فيلم أشباح أوروبا
فيلم أشباح أوروبا


طرح «جينا».. الأغنية الدعائية لفيلم «أشباح أوروبا» | فيديو

محمد طه

الثلاثاء، 27 سبتمبر 2022 - 06:58 م

طُرحت منذ قليل الأغنية الدعائية لفيلم "أشباح أوروبا" بعنوان "جينا" والذي يقوم بغنائها "ريشا كوستا وسماره" وذلك على جميع المنصات والتطبيقات الموسيقية كترويجا للفيلم الذي يتم عرضه حاليا بجميع دور العرض السينمائية.

"جينا" غناء ريشا كوستا وسماره وألحان مصطفى شكري وكلمات أحمد المالكي وإنتاج محمد علام وعلاقات عامة مصطفى مرتضي وتوزيع شيندي وخليل، ويتم طرح الكليب على مشاهد من أحداث الفيلم الذي يقوم بإخراجه المخرج محمد عبد الرحمن حماقي.

"أشباح اوروبا" بطوله كل من هيفاء وهبي وأحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وباسم سمرة وأروي جوده وبيومي فؤاد وعباس ابو الحسن قصه كريم فاروق سيناريو وحوار امين جمال و اخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

وطغى عنصر الأكشن والإثارة على البرومو الدعائي للفيلم، وتفاجئ الجمهور بمشاهدة النجمة هيفاء وهبي وهي تقدم عنصر الأكشن ببراعة، مما ساهم ذلك أن يصفها البعض بـ "خليفة إنجلينا جولي".

وتدور أحداث العمل الذي تم تصويره ما بين القاهرة وبلغاريا، وتجسد خلاله هيفاء شخصيتين لشقيقتين توأم، إحداهما تعيش في دولة أوروبية، في حين تعيش الأخرى في حارة شعبية، وتتعرض الفتاة الأوروبية لمواقف صعبة بعد عودتها من الخارج.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة